تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ

أعود غريبة

ثقلٌ يملؤني. هذا الثقل يفصل بيني و بين الحياة. إنه ليس يأس و لا فراغ و لا ملل لكنه العمق. أن تصل إلى أعماقك أن تتعافى روحك ليس بالأمر الهين. ما كان يضحكك أصبح لا طعم له. و ما كان مصدر فخر أصبح لا يعنيك. و كل الدنيا لا شيء.

أصبحت الكتابة ثقيلة كذلك كنّت أتوهم أنني أكتب لأشعر بشعور جيد. في الحقيقة حين أتألم لا طاقة لي للكتابة.

هذه صفحتي و مقالاتي و لكنني أشعر بالذنب حتى هنا أشعر بالذنب من أن أجعل أحداً يشعر بالحزن. يؤلمني حزن الناس أكثر مما يؤلمني حزني

يجب علي التوقف. أنا حزينة حقاً.

نُشر بواسطة الشعثاء

الطاهي جريجوري إيفانيتش يقول ف كتاب رسائل إلى العائلة - أنطون تشيخوف : بوسع المرء أن يرى القاع على مبعدة فرست واحد. و لقد رأيت نفسي على مبعدة ذلك العمق.

3 آراء على “أعود غريبة

  1. صديقتي التي آلمني غيابها حقًا، صديقتي التي ترددتُ على مدونتها أكثر من مرة، أبغي السؤال وأتردد، أتشوف لمعرفة الأخبار وأتخوف من سماع ما لا أحب، عزيزتي:
    ارجوك لا تستمتعي لهم، أولئك الذين يشيدون بنشر الايجابية وسحق الحزن الطبيعي والبقع الرمادية من حيواتنا، نحن جميعًا على نفس الصعيد مهما بدا لك التفاوت شاهق، فقراء مهما اغتنينا ومحتاجين مهما ادعينا الاكتفاء، الشيء المهم هو ادراك هذا كله وايجاد طريقة للتعامل معه، لا أريدك أن تخفتي أبدًا، اشتقت لإطلالاتك في مدونتك بدون مبالغة أو مواساة أو أي شيء من هذا القبيل، ربما مؤازرة، ربما مظلة، اعتبري رسالتي هذه أي شيء تريدين عدا أن تكون غير صادقة…
    الحزن لاذع، اسطريه لنا، أنا واثقة أنه سيغدو مطواعًا في السطور، سيجعلنا نرى أبعادًا أخرى من الحزن، ما ظننا قط أن نراها، إذ على أننا متشابهين جدًا في الحاجة إلا أن الطريقة في ذلك مختلفة دائمًا، لا شيء يتكرر بنفس السياق والمقياس، هناك فرق وأنا أرجوك أن تشعرينا به، وستتلمسين الحزن من زاوية أخرى لن تصقي بوجودها الآن، ارقصي يا عزيزتي، لا تجعلي الحزن مهما يكن يسقطك في وحل ينهك روحك، احزني بتركيز. وتذكري دائمًا أني هنا بالفعل أقلق لأجلك، وأشتاقك بالتأكيد.. أجمل شيء حصلتُ عليه منذ عودتي أمس إلى الشبكة هو هذه التدوينة، أوه هذه هي الحقيقة! غاضة البصر عن حزنك، واعية تمامًا إلى تواجدك تحت غيمة لكن في يدك دائمًا مظلة القلم.
    لن أترفق بك أكثر، توعَي على أهمية النهوض، تعالي إلينا، ننتظرك دائمًا💝

    إعجاب

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: